تحميل قالب Simplify 2 Premium المستجيب للهواتف الذكية واللوحية

مرحبا بكم في قسم بلوجر وبالتحديد قوالب بلوجر حيث سوف نتطرق اليوم عن أفضل قالب بلوجر عصري له الكثير من المميزات التي تجعلة مناسب لمدونات بلوجر, نقدم لكم في مدونتنا العديد من القوالب التي تناسب اغلب الاذواق لكي تختار قالب بلوجر المناسب لموقعك .




Simplify 2 هوقالبنا لهذا اليوم الذي يتميز بالكثير من المزايا التي تجعلة مناسب لمدونات بلوجر حيث قمنا برفع لك القالب بنسخة Premium وهذا يعني ان القالب الذي سوف تحصل عليه مدفوع ولكن بالمجان عبر موقعكم محترفي التقنية,القالب يتيز بكونة سريع التصفح ومتوافق مع محركات البحث الاحترافية يمكن استخدامة على أي نوع من المدونات سواء كانت تقنية او رياضية او شخصية وغيرها.

مميزات قالب Simplify 2

يحتوي هذا القالب على المميزات التالية:


-سريع الاستجابة والتصفح.
-متوافق مع محركات البحث الإحترافية.
-متوافق مع أجهزة الهواتف الذكية واللوحية.
-يحتوي على مقالات ذات صلة.
-محرك بحث احترافي.
-ازرار مواقع التواصل الأجتماعي.
-وغيرها.


كما رايت من خلال مميزات القالب انه يحتوي على العديد منالمميزات الذي يجعلة مناسب لمدونات بلوجر.يمكنك مشاهدة القالب من خلال رابط المعاينة وتحميل القالب مجانا وتركيبة على موقعك.


يتناسب القالب مع العديد من تخصصات بلوجر حيث يفيد للمواقع التقنية وايضا للمجلات ومواقع الاخبار والمراه والعديد من المواقع الاخرى القالب بشكل عصري ومميز عن قوالب بلوجر الاخرى سوف تحبه كثيرا والاهم انه سريع ومتوافق مع السيو , لاتنسى مشاركة الموضوع في مواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *